الاثنين، 11 فبراير 2013

اكبر خريطه لدولة الامارات في منطقة الجير (العيد الوطني ال40)




اكبر خريطه لدولة الامارات التي انجزها ابناء و اهالي منطقة الجير

 إقامة هذه الخريطة التي يبلغ عرضها 15 مترا وطولها 12مترا ضمن المبادرات التي أطلقها أهالي المنطقة للتعبير عن فرحتهم باليوم التاريخي لدولة الإمارات .

وأعرب سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي عن اعتزازه وفخره بمشاعر فرح المواطنين التي انطلقت في كل بقعة في دولة الإمارات ليعبروا عن سعادتهم بمناسبة اليوم الوطني الأربعين.



وثمن المبادرات والأفكار التي يطلقها المواطنون والتي تعكس تكاتفهم وتعاونهم في إقامة الفعاليات التي تجسد الاعتزاز بالوطن والانتماء له بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله مشيرا الى ان التعبير عن هذه المناسبة بالمظاهر الشعبية والتراثية العريقة يأتي اعتزازا بالماضي وثقافته الذي هو ركيزة الحاضر والمستقبل.


تمت تنظيم هذه الفعاليه وهذا الانجاز بجهد من اهلي المنطقة و متابعه و تنسيق من امير منطقة الجير محمد بن صالح ..مشيرا إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة هو تعبير صادق من المواطنين للوطن والقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني .


وتم وصف الفعاليات التي تقام بهذه المناسبة بمثابة رسالة شكر وامتنان لرواد الاتحاد المغفور لهم الشيخ زايد وإخوانه المؤسسين الذين بذلوا كل الجهود العظيمة لتأسيس هذه الدولة العصرية كما هي رسالة ولاء وانتماء للقيادة الرشيدة التي لم تدخر جهدا في توفير الحياة الكريمة للمواطنين.


و هنأ اهالي المنطقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وشعب الإمارات بمناسبة مرور أربعين عاما على قيام الاتحاد وتضمن الحفل عدداً من الفقرات التراثية واللوحات والفنون الشعبية التي عبرت عن أصالة وتاريخ المنطقة وموروثها الثقافي والاجتماعي.


حضر الحفل الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وعدد من المسئولين وجمهور غفير من أهالي المنطقة و اهالي المناطق المجاوره.
وقد ساهم فرع الشرطة المجتمعية التابع لمركز شرطة خورخوير الشامل في تنظيم الاحتفالية تأكيداً لدوره وأهمية الشرطة المجتمعية في خدمة كافة شرائح المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق